الأحد، 2 يونيو 2019

مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم ؟ !!!!!!!

SHARE

     مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم 


مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم
مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم 


مقري رئيس حركة مجتمع السلم يفتح النار على كريم طابوا بإتهامات خطيرة , حيث أكد أنه دخل التشريعيات 2017 بقوائم سرية حرة كما قال عبد الرزاق مقري متبوعا كلامه بدلائل ألا و هي : أن كريم طابوا أتى إلى مكتبه و أخبره بأنه دخل إلى تشريعيات 2017 بقوائم حرة و سرية 


حيث أن عبد الرزاق مقري قال للأخ كريم طابوا من يريد الدخول للمعركة فيدخل بوجهه كما يقول المثل وجه الخروف معروف إذا نتمنى الرد العاجل من الأخ كريم طابو ........










SHARE

Author: verified_user

0 comments: