‏إظهار الرسائل ذات التسميات الاستاذ محمد العربي زيتوت. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات الاستاذ محمد العربي زيتوت. إظهار كافة الرسائل

الخميس، 10 أكتوبر 2019

تسريبات تصل من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة  #AMIR_DZ

تسريبات تصل من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة #AMIR_DZ


من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة
من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة








كريم طابو تعرّض للتعنيف و الضرب و يعاني من اوجاع على مستوى الظهر و الرجل و ضحية انتقام لأنه لم يخضع ، كما تم تحويله الى زنزانة انفرادية شديدة البرودة ، كريم طابو يحاولون اضعافه نفسيا و جسديا و من خلال تواصلنا مع مصادرنا الخفية داخل السجن إن كريم طابو داخل في اضراب عن الطعام بسبب الانتهاكات و التهجم عليه و سجنه التعسفي ... وصلتنا صور نتحفّظ على سريّتها حفاظاً على مصادرنا و لكنها ستُستخدم في محلّها تحت سريّة تامة ... يا طابو الرجال معك و بجانبك لا تقلق فنحن نراقب كل التحركات و عن قرب و مصادرنا تحاصرهم و بالتوثيق و انت الحر و هم السجناء وراء أسوار جرائمهم امير ديزاد محطة إرسال

































الخميس، 4 يوليو 2019

نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها

نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها


نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها



نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها
نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها



وزيرة التربية السابقة نورية بن غبريط تعود للواجهة هذه مرة و ذلك بعد الخرجة التي تصنع الحدث حاليا من طرف المنظمة الوطنية لأولياء التلاميذ منذ إقالة حكومة أويحي التي كانت هي طرفا فيها و أثارة الجدل الواسع حينها بخرجاتها الغريبة إذ كشفة منظمة أولياء التلاميذ أنه تم رفع دعوة قضائية ضد بن غبريط تضمنت 22 قضية كاملة حول فترة تسيرها خصوصا حول منع الصلاة و الحجاب و البسملة و فرنسة المدارس و غيرها من التهم و حسب ذات المصدر فإن أبرز تهمتين هما الخيانة العضمى و خيانة الأمانة في إنتظار كيف ستواجه القاضي هذه الأيام مع العلم أن الأغلبية الشعبية أجمعت على أن بن غبريت دمرت قطاع التربية و كانت هناك من البداية مطالب بإقالتها ثم محاسبتها مع العلم أن أويحي و الكثير من وزرائه بعضهم  يحاكم و البعض الآخر بسجن الحراش طبعا على رأسهم أويحي نفسه فهل تظن أن بن غبريت تستحق المحاكمة و ما هو الحكم المناسب لها في رأيك 

















الجمعة، 21 يونيو 2019

محمد العربي زيتوت من دبلوماسي إلى خباز.. 23 سنة من التضحيات !!

محمد العربي زيتوت من دبلوماسي إلى خباز.. 23 سنة من التضحيات !!


محمد العربي زيتوت من دبلوماسي إلى خباز.. 23 سنة من التضحيات !!




محمد العربي زيتوت من دبلوماسي إلى خباز.. 23 سنة من التضحيات !!
محمد العربي زيتوت من دبلوماسي إلى خباز.. 23 سنة من التضحيات !!


محمد العربي زيتوت من دبلوماسي إلى خباز: 15 سنة تضحيات











‫لماذا ترك محمد العربي زيتوت الجهاز الدبلوماسي

‫لماذا ترك محمد العربي زيتوت الجهاز الدبلوماسي


‫لماذا ترك محمد العربي زيتوت الجهاز الدبلوماسي



‫لماذا ترك محمد العربي زيتوت الجهاز الدبلوماسي
‫لماذا ترك محمد العربي زيتوت الجهاز الدبلوماسي







لعل أن الدبلوماسي السابق محمد العربي زيتوت من أبرز الشخصيات تأثيرا في الوقت الحالي لكن الكثير من الجزائريين لا يعرف هذه الشخصية و الذي ترك منصبه في الجزائر لفضح الفساد و المفسدين الذين دمروا الجزائر من كل النواحي سواءا إقتصاديا سياسيا فكريا....، ولتعرف لماذا ترك محمد العربي زيتوت منصبه  و ما كان يعمل قبل مغادرة الجزائر و أيضا لماذا غادر زيتوت الجزائر و استقر في لندن ، شاهد هذا التقرير 












الثلاثاء، 4 يونيو 2019

حداد : ناهب الخزينة العمومية واكبر فاسد ومفسد يحكم عليه بـ 18 شهرا !؟

حداد : ناهب الخزينة العمومية واكبر فاسد ومفسد يحكم عليه بـ 18 شهرا !؟


    حداد : ناهب الخزينة العمومية واكبر فاسد ومفسد يحكم عليه بـ 18 شهرا !؟




حداد : ناهب الخزينة العمومية واكبر فاسد ومفسد يحكم عليه بـ 18 شهرا !؟
حداد : ناهب الخزينة العمومية واكبر فاسد ومفسد يحكم عليه بـ 18 شهرا !؟

جزائرنا التي جعلت شبابها و شيابها يهجرونها و يغادرونها بسبب بعض الإنتهازيين و الناهبين للمال العام و تجويع الشعب مما وصل بهم الحال إلى تهديد الشعب عبر قنوات الزيقو الخاصة بهم و ترويج لكلامهم منهم من قال جوع كلبك يلحقك و منهم من إستولى على كل الشركات و في هذه التدوينة نذكر أحد أكبر رؤوس العصابة و الصديق المقرب للأخ الرئيس المحنط السعيد بودفليقة حيث أن المدعو 





- علي حداد إستولى على العديد من الشركات العامة و خوصصتها لأهله و المقربين منه حيث أسس العديد من المشاريع على المستوى العالمي و منها اسبانيا و فرنسا إمتلك فيهم على أكبر الفنادق و المحلات و في الأخير تقوم المحكمة العليا للبلاد من الحكم عليك ب 18 شهر حبس مع علمهم بنهب المال العام الذي قام به خلال فترة حكم الرئيس المحنط عبد العزيز بوتفليقة و ما استفز الشعب الجزائري هو الحكم عل العديد من النشطاء منهم أمير ديزاد ب 20 عام سجن نافذ و أخوه هواري بوخرص بعام سجن نافذ , كمال بوعكاز عام سجن نافذ و لكن الحمد لله على الفطنة و الحذر الذي يتميز به الشعب الجزائري  لأن العصابة تريد استفزاز الشعب من أجل الدخول في صراع مع القوات الجزائرية و في الأخير ندعو الله أن يحفظ بلادنا من كل المصائب و من يريد بها سوءا اجعل كيده في نحره 













الأحد، 2 يونيو 2019

مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم ؟ !!!!!!!

مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم ؟ !!!!!!!


     مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم 


مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم
مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم 


مقري رئيس حركة مجتمع السلم يفتح النار على كريم طابوا بإتهامات خطيرة , حيث أكد أنه دخل التشريعيات 2017 بقوائم سرية حرة كما قال عبد الرزاق مقري متبوعا كلامه بدلائل ألا و هي : أن كريم طابوا أتى إلى مكتبه و أخبره بأنه دخل إلى تشريعيات 2017 بقوائم حرة و سرية 


حيث أن عبد الرزاق مقري قال للأخ كريم طابوا من يريد الدخول للمعركة فيدخل بوجهه كما يقول المثل وجه الخروف معروف إذا نتمنى الرد العاجل من الأخ كريم طابو ........










الخميس، 23 مايو 2019

الإعتراف الفظيع لمسؤول جزائري: نحن آخر الأقدام السوداء

الإعتراف الفظيع لمسؤول جزائري: نحن آخر الأقدام السوداء



   االإعتراف الفظيع لمسؤول جزائري: “نحن آخر الأقدام السوداء


الإعتراف الفظيع لمسؤول جزائري: “نحن آخر الأقدام السوداء
الإعتراف الفظيع لمسؤول جزائري: “نحن آخر الأقدام السوداء


في شهر أكتوبر عام 2013 بادر الصحفي نيكولا بو Nicolas Beau، و الذي كان رئيس تحرير للموقع الإخباري < موند آفكريك > Monde-afrique بنشر كتاب يتمحور  حول قضية التدخل العسكري الفرنسي في مالي و المعروف بعملية سرفالserval, و التي انطلقت في شهر جانفي 2013  بابا هولاند في مالي . وقائع فشل ذريع معلن. Papa Hollande au Mali : Chronique d’un fiasco annoncé ( دار نشر بالاند) و الذي أثبت فيه أن العملية كانت مبرمجة منذ وقت طويل من طرف قادة الجيش الفرنسي و بعض الحركى في الجيش الجزائري. هذا الكتاب يحوي الكثير من المعلومات التي تجاهلتها الصحافة الفرنسية حيث  قراءة هذا الكتاب مهمة جدا بالنسبة لكل يهتم بهذه المسألة الشائكة، وغزير بالمعلومات و الحقائق عن المصالح الإقتصادية غير المعلنة والتلاعبات المختلفة. مسؤولون جزائريون مجرمون و فاسدون

الجزائر بوتفليقة الجنرالات توفيق فرنسا الولايات المتحدة رشاد زيطوط زيتوت
الجزائر بوتفليقة الجنرالات توفيق فرنسا الولايات المتحدة رشاد زيطوط زيتوت














السبت، 8 ديسمبر 2018

الدركي المنشق في حوار جديد ومثير مع زيتوت: وصلتني تهديدات بتصفيتي جسديا ورغم ذلك لن اتراجع

الدركي المنشق في حوار جديد ومثير مع زيتوت: وصلتني تهديدات بتصفيتي جسديا ورغم ذلك لن اتراجع

الدركي المنشق في حوار جديد ومثير مع زيتوت: وصلتني تهديدات بتصفيتي جسديا ورغم ذلك لن اتراجع



محادثة على المباشر بين الأستاذ العربي زيتوت و لدركي الجزائري المنشق حيث يتحدث عن طرق التهديد
التي تقدمت له من طرف القيادات الجزائرية و يهددونه بالقتل و تصفيته جسديا الا انه هو مصر عن الاكمال 
في مشواره الى اخر يوم في حياته يرجى مشاهدة الفيديوا لفهم كل التفاصيل













الخميس، 6 ديسمبر 2018

تاجر مخدرات يعترف لـ زيتوت: رجال الأمن شركائي ويحمون تجارتي

تاجر مخدرات يعترف لـ زيتوت: رجال الأمن شركائي ويحمون تجارتي

تاجر مخدرات يعترف لـ زيتوت: رجال الأمن شركائي ويحمون تجارتي



تاجر مخدرات يعترف لـ زيتوت: رجال الأمن شركائي ويحمون تجارتي

تاجر مخدرات يعترف بأن الدولة الجزائرية هي من تحميه و تساعده على ترويج المخدراة مثل الحشيش
و الكوكاين وصولا لبيع الأسلحة النارية على العلن و كأنك في سوريا أو العراق دولات العصابات





الجمعة، 30 نوفمبر 2018