‏إظهار الرسائل ذات التسميات سياسية. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات سياسية. إظهار كافة الرسائل

الخميس، 10 أكتوبر 2019

تسريبات تصل من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة  #AMIR_DZ

تسريبات تصل من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة #AMIR_DZ


من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة
من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة








كريم طابو تعرّض للتعنيف و الضرب و يعاني من اوجاع على مستوى الظهر و الرجل و ضحية انتقام لأنه لم يخضع ، كما تم تحويله الى زنزانة انفرادية شديدة البرودة ، كريم طابو يحاولون اضعافه نفسيا و جسديا و من خلال تواصلنا مع مصادرنا الخفية داخل السجن إن كريم طابو داخل في اضراب عن الطعام بسبب الانتهاكات و التهجم عليه و سجنه التعسفي ... وصلتنا صور نتحفّظ على سريّتها حفاظاً على مصادرنا و لكنها ستُستخدم في محلّها تحت سريّة تامة ... يا طابو الرجال معك و بجانبك لا تقلق فنحن نراقب كل التحركات و عن قرب و مصادرنا تحاصرهم و بالتوثيق و انت الحر و هم السجناء وراء أسوار جرائمهم امير ديزاد محطة إرسال

































الخميس، 4 يوليو 2019

نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها

نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها


نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها



نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها
نورية بن غبريط أمـام ـالقاضي و مُحاكمتهـا و شوفو كيفاش ردو عليها



وزيرة التربية السابقة نورية بن غبريط تعود للواجهة هذه مرة و ذلك بعد الخرجة التي تصنع الحدث حاليا من طرف المنظمة الوطنية لأولياء التلاميذ منذ إقالة حكومة أويحي التي كانت هي طرفا فيها و أثارة الجدل الواسع حينها بخرجاتها الغريبة إذ كشفة منظمة أولياء التلاميذ أنه تم رفع دعوة قضائية ضد بن غبريط تضمنت 22 قضية كاملة حول فترة تسيرها خصوصا حول منع الصلاة و الحجاب و البسملة و فرنسة المدارس و غيرها من التهم و حسب ذات المصدر فإن أبرز تهمتين هما الخيانة العضمى و خيانة الأمانة في إنتظار كيف ستواجه القاضي هذه الأيام مع العلم أن الأغلبية الشعبية أجمعت على أن بن غبريت دمرت قطاع التربية و كانت هناك من البداية مطالب بإقالتها ثم محاسبتها مع العلم أن أويحي و الكثير من وزرائه بعضهم  يحاكم و البعض الآخر بسجن الحراش طبعا على رأسهم أويحي نفسه فهل تظن أن بن غبريت تستحق المحاكمة و ما هو الحكم المناسب لها في رأيك 

















الأحد، 2 يونيو 2019

مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم ؟ !!!!!!!

مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم ؟ !!!!!!!


     مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم 


مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم
مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم 


مقري رئيس حركة مجتمع السلم يفتح النار على كريم طابوا بإتهامات خطيرة , حيث أكد أنه دخل التشريعيات 2017 بقوائم سرية حرة كما قال عبد الرزاق مقري متبوعا كلامه بدلائل ألا و هي : أن كريم طابوا أتى إلى مكتبه و أخبره بأنه دخل إلى تشريعيات 2017 بقوائم حرة و سرية 


حيث أن عبد الرزاق مقري قال للأخ كريم طابوا من يريد الدخول للمعركة فيدخل بوجهه كما يقول المثل وجه الخروف معروف إذا نتمنى الرد العاجل من الأخ كريم طابو ........










الخميس، 30 مايو 2019

إعترافات خطيرة من الجنرال المخبارات أحمد مدين المدعوا توفيق

إعترافات خطيرة من الجنرال المخبارات أحمد مدين المدعوا توفيق



    إعترافات خطيرة من الجنرال المخبارات أحمد مدين المدعوا توفيق



إعترافات خطيرة من الجنرال المخبارات أحمد مدين المدعوا توفيق
إعترافات خطيرة من الجنرال المخبارات أحمد مدين المدعوا توفيق

إعترافات خطيرة من الجنرال المخبارات أحمد مدين المدعوا توفيق


مصدر موثوق و قريب من التحقيق في قضية الجنرال توفيق أنه قدم أعترافات خطيرة حول العشرية السوداء التي مرت بها الجزائر خلال فترت التسعينيات حيث أكد ان جميع المفقودين في تلك الفترة قاموا بتصفيتهم و أخذ أعظائهم لدخول بها عالم التجارة في السوق السوداء ( تجارة الأعظاء البشرية ) زيادة على ذلك أنه اعترف بمساعده السفاح العربي بلخير الجنرال السابق و الذي ينحدر من ولاية تيارت و بالضبط بلدية تخمارت بإستقدام العديد من المليشيات من خارج الجزائر و التي قامت بالعديد من عمليات الذبح و الاعتقالات و تعذيب بمختلف أنواعه حيث تتطابق إعترافاته مع الكثير من الاعتافات التي قدمها الناجين من بين أيدي الجنرالات الدامية كلاب فرنسا كما إعترف بأنه قام بالعديد من اغتيالات لقيادات ضباط سامين في الجيش و العديد من إطارات الدولة و تم إلباس الجريمة للإرهاب 



صورة النذل العربي بلخير


صورة النذل العربي بلخير
مصدر موثوق و قريب من التحقيق في قضية الجنرال توفيق أنه قدم أعترافات خطيرة حول العشرية السوداء






السبت، 8 ديسمبر 2018

صحفي قناة النهار يهدد الصحفي عدلان ملاح بالقتل

صحفي قناة النهار يهدد الصحفي عدلان ملاح بالقتل

صحفي قناة النهار يهدد الصحفي عدلان ملاح بالقتل

صحفي قناة النهار يهدد الصحفي عدلان ملاح بالقتل
صحفي قناة النهار يهدد الصحفي عدلان ملاح بالقتل



تلقيت تهديدا بالقتل من طرف فرد من عائلة الصحفي #بلال_كباش، وحين أعلمت #بلال_كباش بفحوى
 التهديد، طلب مني عدم رفع دعوى قضائية ضد المسمى #أمين_كباش، شقيقه حسب ما أعلمني، وهي مُسجلة،
 وسيتم تقديمها لمصالح الدرك الوطني #باب_جديد، لعل وعسى أن يتحركوا ضد هذا التهديد بالقتل الصادر 
عن فرد من أفراد عائلة كباش.وقد أعلمت عديد الهيئات الدولية الحقوقية بما حدث، فهل ستتحرك مصالح
 الدولة ضد هذا الفرد، أم أنه سيكون فوق القانون كحال عمال #النهار.