‏إظهار الرسائل ذات التسميات كريم طابوا. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات كريم طابوا. إظهار كافة الرسائل

الخميس، 10 أكتوبر 2019

تسريبات تصل من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة  #AMIR_DZ

تسريبات تصل من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة #AMIR_DZ


من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة
من مصادرنا الخاصة بسجن تيبازة








كريم طابو تعرّض للتعنيف و الضرب و يعاني من اوجاع على مستوى الظهر و الرجل و ضحية انتقام لأنه لم يخضع ، كما تم تحويله الى زنزانة انفرادية شديدة البرودة ، كريم طابو يحاولون اضعافه نفسيا و جسديا و من خلال تواصلنا مع مصادرنا الخفية داخل السجن إن كريم طابو داخل في اضراب عن الطعام بسبب الانتهاكات و التهجم عليه و سجنه التعسفي ... وصلتنا صور نتحفّظ على سريّتها حفاظاً على مصادرنا و لكنها ستُستخدم في محلّها تحت سريّة تامة ... يا طابو الرجال معك و بجانبك لا تقلق فنحن نراقب كل التحركات و عن قرب و مصادرنا تحاصرهم و بالتوثيق و انت الحر و هم السجناء وراء أسوار جرائمهم امير ديزاد محطة إرسال

































الأحد، 2 يونيو 2019

مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم ؟ !!!!!!!

مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم ؟ !!!!!!!


     مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم 


مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم
مقري يفتح النار على كريم طابوا ما رأيكم 


مقري رئيس حركة مجتمع السلم يفتح النار على كريم طابوا بإتهامات خطيرة , حيث أكد أنه دخل التشريعيات 2017 بقوائم سرية حرة كما قال عبد الرزاق مقري متبوعا كلامه بدلائل ألا و هي : أن كريم طابوا أتى إلى مكتبه و أخبره بأنه دخل إلى تشريعيات 2017 بقوائم حرة و سرية 


حيث أن عبد الرزاق مقري قال للأخ كريم طابوا من يريد الدخول للمعركة فيدخل بوجهه كما يقول المثل وجه الخروف معروف إذا نتمنى الرد العاجل من الأخ كريم طابو ........